واتساب يبدأ اختبار ميزة إخفاء رقم الهاتف لتحسين تجربة المستخدم

خلال هذه الفترة ، يحرص واتساب على تقديم العديد من التحديثات والميزات الجديدة ، من أجل جذب العديد من العملاء الجدد إلى التطبيق ، في ظل المنافسة القوية والشرسة مع العديد من تطبيقات الدردشة الفورية في العالم ، حيث بدأ إصدار تجريبي من تطبيق واتساب المخصص لنظام أندرويد خلال الساعات الأخيرة برقم 2.22.19.19 لتحسين الخدمة.

واتس اب وإخفاء رقم الهاتف

تدور الميزة التجريبية الجديدة حول ظهور رقم الهاتف في التطبيق ، مما سيمنع بعض الشركات من رؤية رقم العميل في حالة الإعلانات ، حيث تهدف الميزة الجديدة إلى تزويد المستخدمين والعملاء النشطين في تطبيق المراسلة الفورية ، خيار الكشف يدويا عن رقم هاتفهم عند التحدث إلى شركة معينة ليس لديها رقم الهاتف بعد.

أشار تطبيق واتساب إلى أنه سيكون لدى المستخدمين إمكانية معرفة ما إذا كان لدى الشركة المعنية حق الوصول إلى رقم هاتفهم ضمن المعلومات المتعلقة بالشركة.

الميزة الجديدة متوفرة في النسخة التجريبية من واتساب بيتا مع رقم الإصدار 2.22.19.19 ، ومن المرجح أن تظل هذه الميزة قيد التطوير للفترة القادمة ، حتى يتم توفيرها في النسخة المستقرة من التطبيق.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق واتساب يعمل على أداة جديدة تسمى استطلاعات واتساب ، والتي يمكن استخدامها لجمع الملاحظات بأمان على الميزات والمنتجات الجديدة ، من أجل تجنب سوء الفهم خلال الفترة القادمة ، في وجود مسح جديد ، وسيقوم التطبيق بتوضيح الغرض.

يتيح تطبيق الدردشة الفورية للمستخدمين أقصى قدر من الحرية عند اتخاذ قرار بقبول الدعوة أو تقديم ملاحظاتهم أو رفض الاقتراح ، من أجل الحفاظ على حرية المستخدمين وعدم إزعاجهم.